شراء وبيع ومبادلة وحفظ Bitcoin و Ethereum وغيرها من العملات المشفرة

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٢٥‏/١١‏/٢٠٢٢
مطوّر البرامج
الفئة
Google Play ID
عمليات التثبيت
١٠٬٠٠٠٬٠٠٠+

App APKs

Blockchain APP

Blockchain.com Wallet هي أكثر محافظ العملات المشفرة موثوقية في العالم مع أكثر من 85 مليون محفظة تم إنشاؤها في 200 دولة. قم بشراء وبيع وإرسال واستلام ومبادلة وتخزين أفضل العملات المشفرة مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) والمزيد.

احصل على Ethereum واكسب ما يصل إلى 5.5٪ سنويًا أو قم بتحويل تشفيرك إلى حساب Rewards واكسب ما يصل إلى 10٪ سنويًا *. يمكن للمستخدمين البدء في الكسب اليوم بأقل من دولار واحد من العملة المشفرة.

ليس مفاتيحك ، ولا تشفيرك. على عكس العديد من منافسينا ، فإن محفظة Blockchain.com تمنح المستخدمين القدرة على الاحتفاظ بالعملات المشفرة بأنفسهم داخل تطبيقنا. من خلال بضع نقرات ، يمكنك تحويل أموالك إلى محفظة المفاتيح الخاصة ، مما يعني أنك وحدك تتحكم في الوصول إلى مفاتيح التشفير والمفاتيح الخاصة. تحكم في أموالك اليوم.

عملية شراء وبيع العملات المشفرة باستخدام Blockchain.com Wallet سهلة. ما عليك سوى ربط حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان أو خصم وابدأ التداول اليوم.

الأصول المدعومة: Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Cardano (ADA) و Solana (SOL) و Polkadot (DOT) و Dogecoin (DOGE) و Chainlink (LINK) و Uniswap (UNI) و Aave (AAVE) و Algorand ( ALGO) و Tether (USDT) و USD Coin (USDC) وغيرها الكثير!

DeFi. تدعم Blockchain.com Wallet بشكل كامل WalletConnect ، مما يتيح لك الوصول إلى آلاف تطبيقات Web3 مباشرة من محفظتك. حاليًا ، يمكنك استخدام WalletConnect للتفاعل مع DApps على Ethereum. في المستقبل ، ستتمكن أيضًا من التفاعل مع DApps على Solana و Polkadot و Cosmos و NEAR و Celo والمزيد

ميزات الأمان:

تحكم كامل في مفاتيحك الخاصة وعملاتك المشفرة
قم بتعيين رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام أو المصادقة البيومترية
تجنب الأشرار باستخدام المصادقة الثنائية المتقدمة (2FA)
عبارة النسخ الاحتياطي الفريدة الخاصة بك والمكونة من 12 كلمة

تقدم Blockchain Wallet كل ما يمكن أن تتمناه في محفظة تشفير - الأمان ، والحراسة الذاتية ، والميزات التي لا نهاية لها ، وتجربة المستخدم الفائقة. قم بتنزيل المحفظة من App Store اليوم!

* حسابات المكافآت متاحة فقط في المناطق الجغرافية المؤهلة.
قراءة المزيد

Buy, sell, swap and self custody Bitcoin, Ethereum and other cryptocurrencies

Advertisement

Latest Version

Update
Nov 25, 2022
Category
Google Play ID
Installs
10,000,000+

App APKs

Blockchain APP

The Blockchain.com Wallet is the world’s most trusted crypto wallet with over 85 Million wallets created across 200 countries. Buy, sell, send, receive, swap and store top cryptocurrencies such as Bitcoin (BTC), Ethereum (ETH), and more.

Stake Ethereum and earn up to 5.5% per year or transfer your crypto to a Rewards Account and earn up to 10% per year*. Users can start earning today with as little as $1 in cryptocurrency.

Not your keys, not your crypto. Unlike many of our competitors, Blockchain.com’s Wallet gives users the ability to self custody their crypto right within our app. With a few taps you can transfer your funds to a Private Key Wallet, which means that you and ONLY you control access to your crypto and private keys. Take control of your funds today.

The process of buying and selling crypto with the Blockchain.com Wallet is easy. Simply link a bank account, credit or debit card and start trading today.

Supported Assets: Bitcoin (BTC), Ethereum (ETH), Cardano (ADA), Solana (SOL), Polkadot (DOT), Dogecoin (DOGE), Chainlink (LINK), Uniswap (UNI), Aave (AAVE), Algorand (ALGO), Tether (USDT), USD Coin (USDC), and many more!

DeFi. The Blockchain.com Wallet fully supports WalletConnect, allowing you to access thousands of Web3 applications directly from your wallet. Currently, you can use WalletConnect to interact with DApps on Ethereum. In the future, you’ll also be able to interact with DApps on Solana, Polkadot, Cosmos, NEAR, Celo and more

Security Features:

Full control of your private keys and your crypto
Set 4-digit-pin or authenticate biometrically
Keep the bad guys out with advanced Two-Factor Authentication (2FA)
Your own unique 12-word backup phrase

The Blockchain Wallet offers everything you could hope for in a crypto wallet - security, self custody, endless features, and a superior user experience. Download the wallet from the App Store today!

*Rewards Accounts are only available in eligible geos.
Read more