تسوق أونلاين: الجوالات والأطعمة والأزياء والبقالة. أفضل العروض مع توصيل سريع!

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
١٧‏/٠٥‏/٢٠٢٤
مطوّر البرامج
الفئة
Google Play ID
عمليات التثبيت
١٠٬٠٠٠٬٠٠٠+

App APKs

نون للتسوق والأطعمة والبقالة APP

مرحبًا بك في نون! تطبيق التسوق الأفضل في الإمارات والسعودية ومصر. احصل على ما تريد من الجوالات والأجهزة المنزلية ومنتجات الجمال والأزياء والإلكترونيات ومنتجات البقالة مع توصيل سريع للأطعمة والكثير من المزايا، نوّنها مع أفضل تطبيق تسوق إلكتروني شامل لكافة احتياجاتك.

الجوالات ومنتجات الجمال وأدوات المنزل والأثاث والأزياء ومستلزمات الأطفال والهدايا وأكثر

يضم تطبيقنا للتسوق الإلكتروني مجموعة ضخمة من الأزياء والموضة في أقسام الملابس والأحذية والاكسسوارات التي تشمل الشنط بمختلف التصاميم والأحجام والكثير. تألق بأفضل الجوالات بالتسوق أونلاين لتجد الكثير من الخيارات بأسعار تنافسية. كن في أبهى صورة مع مجموعة من أدوات الجمال الأساسية. اطلع على قسم مستلزمات البيبي أونلاين لمجموعة مختارة من الألعاب والمنتجات التي يحتاجها طفلك. جدّد في ديكور منزلك مع قطع أثاث فاخرة بتصاميم مبتكرة، وقدّم لأحبائك هدايا راقية بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

تسوق أفضل الماركات

نقدم لك كافة موديلات اللابتوبات وأجهزة الكمبيوتر واكسسواراتها. اختر المواصفات التي تلائمك من أجهزة ابل ماك بوك برو وابل ماك بوك اير واتش بي ولينوفو وديل واسوس، إلى جانب الجوالات وملحقاتها من ابل وسامسونج وشاومي وريل مي وون بلس وأجهزة صوتيات الفيديو من سامسونج وإل جي وهايسنس وتي سي إل، إضافة إلى سماعات الرأس والأذن من ابل وجي بي إل وسوني وساوند كور، وأجهزة ألعاب الفيديو وملحقاتها من سوني ونينتندو واسوس ولوجيتيك ومايكروسوفت، والأجهزة القابلة للارتداء من ابل وسامسونج وهواوي، والأجهزة المنزلية من إن كي أكس وفاشون هوم وهوم بوكس وعربست وسينجينتا وجيباس وبلاك اند ديكر وسامسونج ونيكاي، والأزياء الرياضية من أديداس ونايك وميشيدا، والنظارات والساعات الرجالية والنسائية من كاسيو وفوسيل وتومي هيلفيغر وراي بان ولاكوست، ومنتجات الجمال والعناية بالشعر من ميبيلين نيويورك ولوريال ولاروش بوساي وغارنييه وسيرا في.

اطلب الأطعمة اونلاين مع نون فود

يوفر عليك نون فود الذهاب إلى المطعم مع خدمة التوصيل السريع لطلباتك. اطلب كافة الأطعمة أونلاين لتصلك في أقل وقت مع تطبيق نون فود. يتميز تطبيق نون لتوصيل الطعام بسرعته وسهولة استخدامه. استمتع بأصناف الطعام التي تفضلها مع نون فود للتوصيل السريع، نتيح لك الطلب من أكثر من 10,000 مطعم وأكثر من 100 صنف مع خصم للعملاء الجدد.

خدمة التوصيل السريع مع نون ومينتس وناو ناو ونون روكيت

اطلب جميع الأصناف الغذائية ومنتجات البقالة الطازجة أونلاين. يقدم لك تطبيق ناو ناو للتوصيل السريع لمنتجات البقالة مجموعة ضخمة من المنتجات والأغذية، بما في ذلك السوبرماركت والصيدليات مثل: سبينيس وفيفا سوبر ماركت وشويترامس وصيدليات استر والأطعمة الطازجة من الفواكه والخضراوات وغيرهم. تسوق كافة منتجات البقالة أونلاين بسهولة وسرعة مع خدمة التوصيل السريع.
احصل على طلبك في أقل وقت مع خدمة نون روكيت للتوصيل سريع على منتجات مختارة. يمكنك أيضًا اختيار توصيل إكسبرس على نون لتوصيل فائق السرعة.
توصيل مجاني لا محدود وعروض حصرية مع نون One

استمتع بتوصيل المجاني غير حدود من نون، وميزة التوصيل السريع لطلبات نون فود وناو ناو ونون روكيت. استفد أيضًا من العروض والخصومات الحصرية وأكثر مقابل 15 د.إ في الشهر. احصل على خدمة التوصيل السريع المجانية في اليوم التالي يدون حد أدنى للطلب، وخدمة التوصيل فائق السرعة في نفس اليوم للطلبات التي تتجاوز 100 د.إ.

عروض وأكواد حصرية

تسوق أونلاين من نون واستفد من العروض والأكواد وأكثر. يعتبر متجر نون وجهتك الأمثل للتسوق أونلاين مع عروض 11.11 والجمعة الصفراء وعروض رمضان والعروض اليومية على منتجات البقالة الطازجة والكثير من الفرص الأخرى التي تمنحك خيارات توفير لا تنتهي.

تجربة تسوق عالمية

استفد من عروض وخصومات متجر نون، واستمتع بمزايا التوصيل المجاني السريع والعروض الحصرية وأكواد الخصم وغيرها من المزايا غير المحدودة. أضف المنتجات التي تنال إعجابك إلى قائمة المفضلات واستمتع بالكثير من الأدوات التي يتيحها لك التطبيق ليكون تسوقك أكثر متعة وسلاسة.

طرق متعددة للدفع

ادفع قيمة طلباتك بالطريقة التي تفضلها، نوفر لك خيارات الدفع عند الاستلام والدفع ببطاقات الائتمان والدفع بواسطة تابي وتمارا بدون رسوم إضافية وكذلك الدفع لاحقًا وتقسيم المبلغ إلى دفعات. نوفر لك أيضًا ميزة الأقساط الشهرية الميسرة بدون أي فوائد وسياسة إسترجاع تمتد إلى 15 يومًا.

تسوق الآن أونلاين من خلال تنزيل التطبيق الأفضل على الإطلاق للتسوق الإلكتروني.
قراءة المزيد

Shop online: mobiles, food, fashion, groceries. Great deals & fast delivery!

Advertisement

Latest Version

Update
May 17, 2024
Developer
Category
Google Play ID
Installs
10,000,000+

App APKs

noon Shopping, Food, Grocery APP

Welcome to noon - the best shopping app in UAE, Saudi Arabia and Egypt. From mobiles to home appliances, beauty, fashion, electronics, everyday grocery essentials, online food delivery, and more, noon is the best online shopping app for all your shopping needs.

MOBILES, BEAUTY, HOME, FURNITURE, FASHION, BABY PRODUCTS, GIFTS & MORE

Browse our online shopping app to find a huge range of fashion essentials in our online clothing store, along with footwear, accessories like bags and luggage, and more. Enjoy the best mobile phones online shopping with phones to suit your budget. Look your best with a range of beauty must-haves. Browse our baby shopping store online to find a range of toys & products for your little one. Update your space with our online furniture store app. Find the perfect Ramadan gifts for loved ones.

SHOP TOP BRANDS

Shop laptops, computers and accessories from Apple Macbook Pro and Air, HP, Lenovo, Dell, and Asus; mobile phones and accessories from Apple, Samsung, Xiaomi, Realme, and OnePlus; audio video products from Samsung, LG, Hisense, and TCL; headsets and headphones from Apple, JBL, Sony, and Soundcore; video game consoles and accessories from Sony, Nintendo, Asus, Logitech, and Microsoft; wearables from Apple, Samsung and Huawei; home appliances and homeware from NKX, Fashion Home, Home Box, Arabest, Syngenta, Geepas, Black + Decker, Samsung, and Nikai; apparel from Adidas, Nike and Meishida; eyewear and watches for men and women from Casio, Fossil, Tommy Hilfiger, RayBan, and Lacoste; and beauty and haircare from Maybelline New York, L'Oreal, La Roche Posay, Garnier, and Cerave.

ORDER FOOD ONLINE WITH NOON FOOD

No time to go to the restaurant? Looking for fast food delivery? Not in the mood to cook? We’ve got you covered. Order food online and get instant delivery with the noon food ordering app. Our online food delivery app is fast and easy to use. Enjoy all of your favorite dishes with instant delivery from 10,000+ restaurants, 100+ cuisines with exciting discounts.

GET FAST DELIVERY WITH NOON MINUTES, NOON NOWNOW & NOON ROCKET

Stock your pantry and order fresh groceries online. Our fast grocery delivery app NowNow offers a huge range of grocery delivery and products, from supermarkets to pharmacies like Spinneys, VIVA Supermarket, Choithrams, Aster Pharmacy and fresh food like dairy, fruit, vegetables and more. Enjoy instant delivery to make grocery online shopping fast and simple. For online fast delivery, noon Rocket offers reliable and fast delivery. Available on selected products, Rocket makes shopping fast and easy. You can also look out for Express delivery for fast delivery at noon.

UNLIMITED FREE DELIVERY & EXCLUSIVE DEALS WITH NOON ONE

Get unlimited free delivery on noon, instant delivery on noon Food, noon NowNow and noon Rocket orders, exclusive deals and discounts, and more at just 15 AED per month. Get fast, free next-day delivery on noon e-commerce through express and fast delivery services with no minimum orders and fast and free same-day delivery on all orders over 100 AED.

EXCLUSIVE DEALS & COUPONS

Enjoy online deals, offers, vouchers, promo codes and other ways to save when shopping at the noon online shopping store. From 11.11 sales to Yellow Friday deals, Ramadan specials, and daily deals on fresh groceries, saving is easy at noon.

WORLD-CLASS SHOPPING EXPERIENCE

Get instant access to our deals and discount shopping store. Enjoy free and fast delivery, exclusive deals, discounts, coupon codes and more. Save products to your wishlist and enjoy other in-app features.

MULTIPLE PAYMENT OPTIONS

Pay cash on delivery or pay with credit cards or debit cards or our interest-free Tabby and Tamara Buy Now, Pay Later split payment plans. Get peace of mind with our No-Cost EMI and 15-day return policy.

Download the best online shopping app to get started.
Read more