أطفال يبنون الإنسان الالي ويطير بها في غرفة رياض الأطفال - ألعاب ممتعة وتعليمية

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٢٠‏/٠٢‏/٢٠٢٤
مطوّر البرامج
الفئة
Google Play ID
عمليات التثبيت
١٬٠٠٠٬٠٠٠+

App APKs

ألعاب الروبوت - لعبة اطفال GAME

كن مبدعا وجعل الروبوتات الرسوم المتحركة الخاصة بك عن طريق إضافة ومطابقة الأجسام الغريبة من المنزل والمرآب.

هذا اللغز الحرة ومتاهة التطبيق يمكن أن يكون نمط المتعة التعليمية أو ببساطة اضافية. سوف تكون تعلم أو تحسين مهارات مثل حل المشكلات. سرعة اتخاذ القرار. التفكير الإبداعي ومرونة. غرامة الحركية والذاكرة العاملة المهارات؛ والتنسيق بين اليد والعين.

يمكنك جعل قلب من مروحة، يخرج من المصباح الكهربائي، وجه من الراديو، يخرج من القصدير يمكن، والشعر من مكنسة والقلب من ساعة والساقين من الينابيع، والجسم من بناء كتل والقلب من حيوان العظام الكلب، الجسم من لعبة لينة، يخرج من خوذة، والجسم من رقعة النبال، وأبواق من قرون الاستشعار الحيوان، وما إلى ذلك مع خيالك وأكثر من 200 أجزاء (أدوات الحدائق، ومعدات صدئة، ولعب الأطفال كنت تلعب مع والأشياء المنزلية المشتركة) إلى الجمع، والاحتمالات لا حصر لها بناء. تاريخ الساقين والجسم والذراعين والرأس - وجعل الروبوت الميكانيكية في الحياة!

ثم سباق بوت في غرفة الطفل، وإيجاد طريقك لبنات البناء، لعبة سيارات، الكرات المرتدة، والآلات الموسيقية، الخ يطير، والقفز، ترتد، واتجاهات التغيير، وتسريع - تأكد من بني الروبوت الخاص بك تماما. في طريقك جمع 3 النجوم والعثور على الباب الأحمر للقاء صديق الروبوت الخاص بك.

أو يمكنك اختيار النظام الشمسي، ولكن كن حذرا من العقبات في شكل سفن الفضاء، المذنب، رائد الفضاء والأقمار الصناعية، الخ تتحرك صعودا وهبوطا، يمينا أو يسارا وقبض على النجوم. وإذا كنت أصاب أي من العقبات ثم أجزاء الروبوت الخاص بك يمكن أن يكسر. حتى ننظر بها للدرع وسهولة الحصول عليها أن يكون طبقة واقية حول ولا شيء يمكن ان يصيب الروبوت ذلك الحين.

موضوع مخطط هو أحدث إضافة إلى لعبتنا. يطير الروبوت الرسوم المتحركة الخاصة بك في جميع أنحاء المتاهة للوصول إلى الكأس وجمع النجوم الثلاث س طريقك. ولكن لا تحصل دافئ جدا لديك بعض الصخور والكواكب والصواريخ وسفن الفضاء والجسم الغريب لوقف لكم من الوصول إلى هدفك.

ثم نحن أيضا أن أضيف لعبة سباق. أربعة مسارات، ثلاثة النجوم والعديد من العقبات الروبوت هو ما سوف تحصل عليه. تطير عاليا في السماء، وتغيير المسارات ببساطة عن طريق وضع إصبعك حيث تريد أن تذهب. هناك الروبوتات الأخرى سباق معكم ولذا يجب الحرص على عدم عثرة فيها.

هذا لغز لعبة تعليمية هي العمل معبأة مع الرسوم المتحركة مضحك، والرسومات لطيف، روبو البالونات لموسيقى البوب ​​والموسيقى الخلفية فريدة من نوعها، وما إلى ذلك - كل لجعل لديك متعة كبيرة بينما كنت تلعب والتعلم.

تمت إضافة 4 ألعاب تعليمية جديدة رائعة ، مثل الغسيل وفرقة الموسيقى ولعبة الذاكرة والبالون.

لقد قمنا مؤخرًا بتوسيع قناتنا على يوتيوب لتشمل العديد من مقاطع الفيديو التعليمية للأطفال. 📚🎥 تحقق منها.
قراءة المزيد

toddlers building robots to fly them in kindergarten room - fun & learning games

Advertisement

Latest Version

Version
Update
Feb 20, 2024
Developer
Category
Google Play ID
Installs
1,000,000+

App APKs

Robot game for preschool kids GAME

Get creative and make your own cartoon Robots by adding and matching odd objects from the house and garage.

This free puzzle and maze style app can be educational or simply extra fun. Your child will be learning or improving skills such as problem solving; quick decision making; creative and flexible thinking; fine-motor and working-memory skills; and hand-eye coordination.

You can make a heart out of a fan, head out of a light bulb, face out of a radio, head out of a tin can, hair out of broom, heart out of a clock, legs out of springs, body out of building blocks, heart out of animal dog bone, body out of soft toy, head out of a helmet, body out of dart board, horns out of animal antennae, etc. With your imagination and over 200 parts (garden tools, rusty gear, toys you play with, common home objects) to combine, the build possibilities are endless. Join the legs, body, arms and head - and bring the mechanical robot to life!

Then race the Bots in a kid's room, finding your way through the building blocks, toy cars, bouncing balls, musical instruments, etc. Fly, jump, bounce, change directions, speed up - make sure your Robot is built perfectly. On your way collect the 3 stars and find the red door to meet your friend robot.

Or you can choose the Solar System i.e. Space, but be careful of the obstacles in the form of spaceships, comet, astronaut, satellite, etc. Move up and down, right or left and catch the stars. And if you hit any of the obstacles then your robot parts can break. So look out for the shield and get it to have a protective layer around and nothing can hit the robot then.

The Blueprint theme is the newest addition to our game. Fly your transformer Robot around the maze to reach the trophy and collect three stars o your way. But do not get too cozy as you have some rocks, planets, rockets, spaceships and UFO to stop you from reaching your goal.

Then we also added the cool racing game for the little toddler. Four tracks, three stars and many robot obstacles is what you will get. Fly high in the sky and change lanes by simply placing your finger where you want to go. There are other Robots racing with you and so be careful not to bump into them.

This educational jigsaw puzzle game is action packed with funny animations, cute graphics, robo-balloons to pop, unique background music, etc. - all to make you have great fun while you are playing and learning.

4 more new cool learning games added i.e. washing, music band, memory game and balloon.

We have recently expanded our Youtube channel to include many kids educational videos. 📚🎥 Check it out.
Read more