فستان زفاف مثالي للأميرة الجليدية وأصدقائها

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٢٤‏/٠٣‏/٢٠٢٤
مطوّر البرامج
الفئة
Google Play ID
عمليات التثبيت
١٠٬٠٠٠٬٠٠٠+

App APKs

الزفاف الجليدي - تلبيس الشتاء GAME

الزفاف هو أهم خطوة في حياة الفتيات. هو الشرط الأساسي لجعل الأسرة والعيش حياة سعيدة. تتطلب لعبة تلبيس الزفاف أعلى قدر من الاهتمام بالتفاصيل. كل شيء يجب أن يكون قمة. العروس الزفاف الجليدية تبدو مثالية. ما عليك سوى إلقاء نظرة على ظهرها النحيل من هؤلاء الفتيات ، فهن يتمتعن بلياقة ونحيلة وشعر مثلج وبلوزات متجمدة. تسطع جميع العناصر الجليدية على ضوء الشمس. تبدو الأحذية المجمدة مثل الزجاج ، والتنانير مثل الشلالات المتجمدة ، وكلها بألوان بيضاء تبدو وكأنها ذيل الشتاء الخيالي. لذا ساعد هؤلاء السيدات المجمدات على أن يصبحن خطيبات جليدية مثالية.

فتاة أخرى هي صديقة خطيبتها. يجب أن يبدو كلاهما مثاليًا ولكن ليس متشابهًا. يجب أن تتناسب ملابس الزفاف مع بعضها البعض ، وهذا أمر شائع في أي حفل زفاف ، لذا كن مبدعًا ولكن اتبع قاعدة الأسلوب والاستراتيجية المتشابهة. هناك العديد من أنواع الأحذية والملابس هنا. سوف يساعدك على اتخاذ القرار الصحيح ولون فستان الزفاف. من السهل اتباع النمط الجليدي: المزيد من الألوان البيضاء مثل الثلج ، والمزيد من الملابس اللامعة مثل الجليد وأنت في ذيل الجنية المتجمد.

الضيف الوحيد الذي جاء إلى حفل الزفاف الجليدي هذا يحتاج إلى اللباس أيضًا. اختر أفضل ما يمكنك من أجلها حتى تحصل على فرصة للعثور على زوجها المستقبلي ، ونأمل أن تلتقط باقة العروس ، وهي علامة مناسبة لأي فتاة بمفردها على أن الحب موجود في مكان ما. ابحث عن فستانها لتحقيق النجاح.

لعبة تلبيس الزفاف هذه مجانية تمامًا ويمكنك لعبها طوال اليوم ، وبمجرد تنزيلها لن تكون هناك حاجة إلى الإنترنت ومتاحة في وضع عدم الاتصال. يمكنك اختيار 4 مجموعات من الملابس هنا: العروسين ، والخطيب مع سيدة الصديق ، والخطيب الوحيد والسيدة الضيفة.
قراءة المزيد

Perfect wedding dress up for icy princess and her friends

Advertisement

Latest Version

Version
Update
Jun 29, 2022
Category
Google Play ID
Installs
10,000,000+

App APKs

Icy Wedding - Winter dress up GAME

Wedding is the most important step in the girls life. The is the core requirement to make family and live happy life. Wedding dress up game requires highest attention to the details. Everything should be tip top. Icy wedding bride looks perfect. Just look at her lean back of these girls, they are fit, slender, with icy color hair and frozen blouses. All icy items are shining on the sunlight. Frozen shoes look like a glass, skirts like frozen waterfalls, and all in white colors look like winter fairy tails. So help this frozen ladies to be perfect ice fiancees.

Another girl is fiancee’s friend. They both should looks perfect but not similar. Their wedding dressup should fit each other, this is common thing on any wedding ceremony, so be creative but follow the rule of similar style and strategy. There are many varieties of shoes and dress here. It will help you to make the right choice and make wedding dress coloring. The icy style is easy to follow: more white colors like snow, more shiny cloths like an ice and you are in the frozen fairy tail.

The lonely guest who came to this icy wedding ceremony needs the dressup either. Select the best what you can for her so she can get the chance to find her future husband in future, and hopefully to catch the bride's bouquet, which is the proper sign for any single girl that the love is somewhere around. Find her dress for success.

This wedding dress up game is completely free you can play all day long, once downloaded no internet is required and available offline. You can select 4 sets of dress up here: the wedding couple, fiance with the lady friend, only fiance and the lady guest.
Read more