منع التطبيقات من يعمل في الخلفية

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
١٨‏/١٠‏/٢٠٢٣
مطوّر البرامج
الفئة
Google Play ID
عمليات التثبيت
١٬٠٠٠٬٠٠٠+

App APKs

Brevent APP

Brevent ، يمنع الأسود ، يمكنه وضع الاستعداد للتطبيق (منذ Android 6.0 ، غير مدعوم في بعض الأجهزة) أو إيقاف التطبيقات بدون جذر ، ومنع التطبيقات من العمل لفترة طويلة.

لم يخف تطبيق Brevent أبدًا التطبيقات غير الموجودة في قائمة Bervent. إذا تم تشغيل التطبيقات ، فقم بإنهاء (النقر فوق رجوع أو ما إلى ذلك) ، فسيقوم Brevent بوضعها في وضع الاستعداد ؛ إذا انتهت مهلة التطبيقات في وضع الاستعداد ، أو تم تمريرها من الشاشة الأخيرة ، فسيقوم Brevent بإيقافها بالقوة. عندما يتم تشغيل التطبيقات بدون نشاط ، سيقوم Brevent بإيقافها بالقوة.

يمكن تعيين التطبيقات في قائمة Brevent على "السماح بالمزامنة" لتلقي الإخطارات أو القيام بمهام المزامنة. لن يكون Brevent في وضع الاستعداد "يسمح بمزامنة" التطبيقات ، ولن يفرض Brevent إيقاف "السماح بمزامنة" التطبيقات مع الإشعارات أو التشغيل في الخلفية.

يدعم Brevent Android 6 إلى Android 13 ، ويتطلب "تصحيح أخطاء USB" أو "تصحيح أخطاء لاسلكي" (منذ Android 11) في "خيارات المطور".

في Android 8 - Android 14 ، لن يعمل Brevent إذا تم إيقاف تصحيح الأخطاء أو تم تغيير خيار USB. إذا تم إيقاف تشغيل تصحيح الأخطاء عند فصل الكابل ، فيرجى تغيير خيار USB. عادة ، لا بأس من الاحتفاظ بخيار USB كخيار افتراضي.

للأمر ، يرجى زيارة https://brevent.sh
قراءة المزيد

Prevent apps from running in the background

Advertisement

Latest Version

Version
Update
Oct 18, 2023
Developer
Category
Google Play ID
Installs
1,000,000+

App APKs

Brevent APP

Brevent, black prevent, can app-standby (since Android 6.0, not supported on some devices) or force-stop apps without root, prevent apps from running in long time.

Brevent never brevent apps not in Bervent list. If apps are launched then quit (tapping Back or so), Brevent will app-standby them; if apps timed out in standby, or swiped from recents screen, Brevent will force-stop them. Whenever apps are running without activity, Brevent will force-stop them.

Apps in Brevent list can be set "allow sync" to receive notifications or do sync jobs. Brevent won't standby "allow sync" apps, and Brevent won't force-stop "allow sync" apps with notifications or running in background.

Brevent supports Android 6 to Android 13, requires "USB debugging" or "Wireless debugging" (since Android 11) in "developer options".

In Android 8 - Android 14, Brevent won't work if debugging is off or USB option is changed. If debugging turns off when you unplug the cable, please change USB option. Normally, it's OK to keep USB option as default.

For command, please visit https://brevent.sh
Read more