يجمع Obrazkowo بين الوصول إلى مواقع الويب مع الميمات والصور والدوافع وما إلى ذلك.

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٢٥‏/٠٥‏/٢٠٢٤
مطوّر البرامج
الفئة
Google Play ID
عمليات التثبيت
١٠٠٬٠٠٠+

App APKs

Obrazkowo APP

يتيح لك Obrazkowo عرض محتوى محدث في تطبيق واحد من العديد من مواقع الويب الأكثر شعبية مع الصور والمحفزات والمحفزات والميمات والصور المتحركة وما إلى ذلك. إذا كنت تحب مشاهدة الميمات والقصص المصورة والاختبارات ومقاطع الفيديو، فسوف تحب هذا التطبيق بالتأكيد .

تم تصميم التطبيق لجميع مستخدمي الإنترنت، ومن بينهم يمكنك العثور على معجبين كبار بالميمات وأشخاص يحبون فقط عرض الصور الحالية على الويب من وقت لآخر. بفضل هذا التطبيق، ستتمكن من عرض المنشورات على هاتفك في مكان واحد من العديد من مواقع الويب التي تهمك - تلخيصها بسهولة أكبر وأسرع وأكثر. استخدام التطبيق سهل للغاية ويتكون من اختيار اسم موقع الويب الذي سيتم عرضه من القائمة الجانبية.

حاليًا، يمكنك عرض المواقع التالية:demtywatory، wiocha، komixxy، bezuzyteczna، chamsko، ujarani، besty، Student potrafi، mistrzowie، fabryka memow، faktopedia، kiep،piekielni، joe monster، wykresy، yafud، hopaj، repostuj، wspaniali، jajco، motokiller، jbzd، bezlitosne، pudelek، wikary، wyznajemy، memy piłkarskie، paczaj، strefa beki، 9gag، pozytywniej، jajami o asfalt، bajzels، pewex، sportowe memy، motywujemy،blasty، jbzd. يمكنك عرض المواقع البولندية بشكل رئيسي.
إذا لم تشاهد أيًا من المواقع من قبل، فربما يصبح هو المفضل لديك؟

مصدر صور الإنترنت المفضل لديك غير موجود هنا أو لديك أي اقتراحات - أخبرنا بذلك وسنحاول تحسين التطبيق.

وأهم وظائف التطبيق هي:
- القدرة على تغيير موقع الويب المحدد بسرعة ليتم عرضه من اللوحة الجانبية؛
- القدرة على مشاركة المحتوى المحدد مباشرة من التطبيق، دون إعادة التوجيه إلى المصدر؛
- القدرة على إعادة التوجيه إلى مصدر المحتوى المحدد.
قراءة المزيد

Obrazkowo combines access to websites with memes, pictures, motivators etc.

Advertisement

Latest Version

Update
Jul 26, 2022
Developer
Category
Google Play ID
Installs
100,000+

App APKs

Obrazkowo APP

Obrazkowo allows you to display in one application up-to-date content from various most popular websites with pictures, demotivators, motivators, memes, gifs, etc. If you like watching memes, comics, quizzes, videos, you will surely love this application.

The application is designed for all Internet users, among whom you can find both big fans of memes and people who only like to view current pictures on the web from time to time. Thanks to this application you will be able to view on your phone in one place publications from many websites that interest you - summing up more conveniently, faster and more. Using the application is extremely easy and consists in selecting the name of the website to be displayed from the side menu.

Currently, you can display the following websites: demotywatory, wiocha, komixxy, bezuzyteczna, chamsko, ujarani, besty, student potrafi, mistrzowie, fabryka memow, faktopedia, kiep, piekielni, joe monster, wykresy, yafud, hopaj, repostuj, wspaniali, jajco, motokiller, jbzd, bezlitosne, pudelek, wikary, wyznajemy, memy piłkarskie, paczaj, strefa beki, 9gag, pozytywniej, jajami o asfalt, bajzels, pewex, sportowe memy, motywujemy, blasty. You can display mainly Polish websites.
If you've never watched any of the sites, maybe it will become your favorite?

Your favorite internet image source isn't here or you have any suggestions - let us know and we'll try to improve the app.

The most important functionalities of the application are:
- the ability to quickly change the selected website to be displayed from the side panel;
- the ability to share selected content directly from the application, without redirecting to the source;
- the ability to redirect to the source of the selected content.
Read more